بالصورة: الجيش الإسرائيلي يعلن القضاء على قياديين من "حماس"

1-1823529

كتبت المتحدثة بإسم الجيش الإسرائيلي ايلا واوية عبر منصة "إكس": قضى جيش الدفاع على مخرب من منظمة حماس اقتحم أراضي دولة إسرائيل خلال مجزرة السابع من تشرين الأول الدموية.

.هاجم جيش الدفاع خلال الأسبوع الماضي (الأربعاء) في منطقة الشاطئ، وقضى على المدعو عبد الرحمن ماهر عبد الكريم زيادة، قائد خلية من مخربي النخبة في الجناح العسكري لمنظمة حماس.

اقتحم المخرب أراضي دولة إسرائيل خلال مجزرة السابع من تشرين الأول الدموية، وقام بنهب مركبة عسكرية تابعة لجيش الدفاع ونقلها إلى داخل قطاع غزة.

وفي غارة أخرى نُفذت خلال الأسبوع الماضي (الأربعاء) في منطقة خانيونس، هاجم جيش الدفاع وقضى على المدعو كمال محمد حمدان النجار، رئيس وحدة الأنفاق في منطقة خانيونس التابعة للجناح العسكري لمنظمة حماس.

على مدار الحرب، ولا سيما خلال الفترة الأخيرة، حاول المخربان تنفيذ مخططات إرهابية ضد قوات جيش الدفاع العاملة في قطاع غزة. وقد شكّلا تهديدًا فوريًا للقوات، وتم القضاء عليهما في غارات دقيقة.

قوات جيش الدفاع في قيادة المنطقة الجنوبية منتشرة في الميدان وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: