يجمع متابعون لأزمة المصارف ومدى تفاقم المشاكل بينها وبين عملائها منذ بدء الإنهيار المالي في العام ٢٠١٩، على تسجيل اداء مصرف “فرنسبنك” سابقةً بحيث كرس نموذجاً من التعاطي مع المدعين، ما دفع العديدين منهم إلى تسجيل “نقطة ذهبية ” لصالح فرنسبنك عموماً وفرع طرابلس ساحة النور خصوصاً.
وبحسب العملاء فإن المصرف وادارته تتعامل بكل أدب ورُقي أخلاق معهم حيث يستمعون لمشاكلهم ويتعاونون على حلها وانهائها بكل عقلانية بعيداً عن الضوضاء والعنف كما يحصل في باقي البنوك الأمر الذي إنعكس إيجابياً على عملاء المصرف.
والجدير بالذكر أن فرنسبنك ومنذ حوالي عدة أشهر شهد تغييرات في الإدارة و أخذت الإدارة الجديدة على عاتقها وأولوياتها حل مشاكل العملاء بكل سهولة، خصوصاً الذين “لا ناقة لهم ولا جمل في ما يحصل من أزمة في المصارف اللبنانية”.
