كتبت “أوجيرو” عبر منصة “اكس”: “خدمة الزبائن عبر الخط الساخن 1515 غير متوافرة حالياً نتيجة عطل طارئ. تعمل فرقنا على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة”.
وتابعت: “إلى حينه، يمكنكم التواصل معنا عبر منصات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني [email protected] أو تسجيل الأعطال عبر تطبيق MyOgero. شكراً لتفهّمكم”.
إنّ خدمة الزبائن عبر الخط الساخن 1515 غير متوافرة حاليًا نتيجة عطل طارئ. تعمل فرقنا على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة.
— ogero (@OgeroTelecom) February 24, 2025
إلى حينه، يمكنكم التواصل معنا عبر منصات التواصل الاجتماعي و البريد الإلكتروني [email protected] أو تسجيل الأعطال عبر تطبيق MyOgero. شكرًا لتفهّمكم.