الجيش الإسرائيلي يعلن إحباط تهديد في جنوب لبنان

Untitled

أعلن الجيش الإسرائيلي عن أنه نفذ غارة استهدفت مجموعة مسلحة رُصدت بالقرب من قواته العاملة في ما وصفها بـ"المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان، مؤكداً أن العملية جاءت بهدف إزالة "تهديد فوري".

وقال الجيش، في بيان، إنه رصد خلية مسلحة كانت تتحرك قرب قواته في مرتفعات علي الطاهر، مشيراً إلى أن القوات بادرت إلى مهاجمتها شمالي المنطقة الأمنية بعد وقت قصير من اكتشافها، وذلك في إطار ما سماه "إغلاق دائرة النار بشكل سريع".

أضاف أن العملية هدفت إلى منع أي تهديد محتمل للقوات المنتشرة في المنطقة، مؤكداً أنه سيواصل العمل ضد ما يعتبرها تهديدات فورية.

وشدد الجيش الإسرائيلي على أنه لن يسمح لحزب الله بتهديد مواطني إسرائيل أو قواته المنتشرة على الحدود.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: