نشر الجيش الإسرائيلي مقطعًا مصورًا قال إنه صُوِّر من داخل نفق تابع لـ"حزب الله" في بلدة مجدل زون جنوب لبنان، وجّه خلاله رسالة إلى عناصر الحزب، معتبرًا أن "المعادلة تغيّرت" في المنطقة.
رسالة من داخل النفق الإرهابي لحزب الشيطان في #مجدل_زون إلى عناصر حزب الله في الجنوب:
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 26, 2026
🔸لقد تغيّرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.
🔸 تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية… pic.twitter.com/YDXruNdpw2
وزعم الجيش الإسرائيلي أن تلة علي الطاهر أصبحت "تحت السيطرة الكاملة" لقواته، مدعيًا أنها لم تعد تشكل قاعدة يمكن استخدامها لتهديد إسرائيل.
أضاف أن قواته "تفرض واقعًا أمنيًا جديدًا" في المنطقة، مشيرًا إلى أن جنوده يتحركون فوق الأنفاق التي قال إن حزب الله أنشأها، واعتبر أن ما وصفه بـ"الحصن المنيع" انهار خلال فترة وجيزة.