الجيش الإسرائيلي ينشر رسالة من داخل نفق في مجدل زون

isrealy-army

نشر الجيش الإسرائيلي مقطعًا مصورًا قال إنه صُوِّر من داخل نفق تابع لـ"حزب الله" في بلدة مجدل زون جنوب لبنان، وجّه خلاله رسالة إلى عناصر الحزب، معتبرًا أن "المعادلة تغيّرت" في المنطقة.

وزعم الجيش الإسرائيلي أن تلة علي الطاهر أصبحت "تحت السيطرة الكاملة" لقواته، مدعيًا أنها لم تعد تشكل قاعدة يمكن استخدامها لتهديد إسرائيل.

أضاف أن قواته "تفرض واقعًا أمنيًا جديدًا" في المنطقة، مشيرًا إلى أن جنوده يتحركون فوق الأنفاق التي قال إن حزب الله أنشأها، واعتبر أن ما وصفه بـ"الحصن المنيع" انهار خلال فترة وجيزة.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: