"الحزب": خرق إسرائيلي جديد في النبطية

Untitled

اتهم حزب الله الجيش الإسرائيلي بارتكاب خرق جديد لوقف إطلاق النار، إثر إطلاق النار على مجموعة من المدنيين في مدينة النبطية جنوب لبنان.

وقال "الحزب"، في بيان، إن الجيش الإسرائيلي أطلق عند الساعة 11:30 قبل ظهر اليوم نيران أسلحته الرشاشة من بين المنازل باتجاه مدنيين كانوا يعملون على فتح الطرقات وانتشال جثامين من تحت الأنقاض في حي الدير بمدينة النبطية.

أضاف أن الحادث أدى إلى مقتل مدنيين اثنين، أحدهما موظف في البلدية، وإصابة عدد آخر بجروح.

واعتبر "الحزب" أن ما جرى يشكل "انتهاكاً فاضحاً" لوقف إطلاق النار، محذراً من خطورة استمرار هذه الاعتداءات، ومؤكداً التزامه بالاتفاق حتى الآن.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: