دخلت وحدات من الجيش اللبناني اليوم إلى بلدة عين عرب، وعملت على فتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل قوات الجيش الاسرائيلي بالسواتر الترابية بين عين عرب والماري، ما أعاد حركة المرور على هذا المحور.
وسيتمكن الجيش اللبناني من الدخول غداً إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات في المنطقة.