رجّي من عمان: نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف النار

raggi

كتب وزير الخارجيّة والمغتربين يوسف رجّي، اليوم الاربعاء، عبر "اكس": ""التقيتُ مع عدد من أبناء الجالية اللبنانية في عمّان، وسررتُ برؤية وجوه أصدقاء عرفتهم منذ سنوات عملي سفيراً في عمّان وهي وجوهٌ لم تتغيّر في قلبي على الرغم من كل ما تغيّر.

وشكرتُ المملكة الأردنية الهاشمية وجلالة الملك على محبتهم الصادقة للبنان وأبنائه، ودعوتُ كل لبناني منتشر إلى زيارة وطنه هذا الصيف، وعدم التردد على الرغم من الظروف الصعبة.

أكّدتُ لهم أننا نبذل كل ما في وسعنا لتثبيت وقف إطلاق النار، وحقن الدماء، وإعادة الأهالي إلى ديارهم، وشددت على تمسكنا بالدولة التي لا بديل عنها".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: