كتب وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجّي عبر "أكس": أجريتُ إتصالاً بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، أثمّن فيه ما تضمّنه البيان الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية من دعمٍ لمسار التفاوض الثنائي بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية، ولجهود تعزيز سيادة الدولة اللبنانية واحتكارها وحدها استخدام القوّة على كامل أراضيها".