"صور تتعافى"... بيان من البلدية: المرحلة تحتاج الى تكاتف

tyre

أعلنت بلدية صور، في بيان، أنه "في ظلّ المرحلة الدقيقة التي تمرّ بها مدينة صور، وما خلّفته الحرب الاسرائيلية من دمار واسع وتداعيات إنسانية واجتماعية واقتصادية، تدخل المدينة اليوم مرحلة التعافي التي تتطلّب تكاتف جميع الجهود وتحمّل الجميع لمسؤولياتهم الوطنية والمجتمعية".

وأكدت انها كانت "ومنذ اللحظة الاولى للحرب، في قلب الميدان، تؤدي واجباتها تجاه المدينة وأهلها بكل ما توفّر من إمكانات، وستواصل اليوم الدور نفسه في قيادة مرحلة التعافي".

ودعت كل الجمعيات والهيئات الأهلية والإنسانية والتنموية إلى "المبادرة للقيام بواجبها المجتمعي، وتسخير إمكاناتها ومواردها وخبراتها للمساهمة الفاعلة في دعم هذه المرحلة". كما أكدت "ضرورة تنسيق جميع المبادرات والأنشطة والإغاثات عبرها، بما يضمن حسن توزيع الجهود، ومنع تداخل الأعمال أو تكرارها، بما يضمن تغطية مختلف أحياء المدينة وفق الأولويات".

ورحّبت البلدية بـ"كل مبادرة مسؤولة وبنّاءة تصبّ في خدمة المدينة وأهلها"، مؤكدةً أن "المرحلة الراهنة تستدعي أعلى درجات التعاون والتكامل بين جميع الجهات، بما يسهم في تسريع وتيرة التعافي وإعادة الحياة إلى المدينة"، وختمت بيانها: "خدمة مدينة صور واجبٌ على الجميع".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: