أعلنت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيان أنّ "وحدة مختصة من الجيش عملت على تفكيك قنبلتَي طيران غير منفجرتَين من مخلفات العدوان الإسرائيلي في بلدتَي شقرا – بنت جبيل وجويا - صور، ونقلتهما إلى موقع آمن لإجراء اللازم بشأنهما.
تشدد قيادة الجيش على ضرورة اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر في الأماكن التي تعرضت لاعتداءات إسرائيلية، وإبلاغ أقرب مركز عسكري عن أي جسم مشبوه" .
عملت وحدة مختصة من الجيش على تفكيك قنبلتَي طيران غير منفجرتَين من مخلفات العدوان الإسرائيلي في بلدتَي شقرا – بنت جبيل وجويا - صور، ونقلتهما إلى موقع آمن لإجراء اللازم بشأنهما.
— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) June 26, 2026
تشدد قيادة الجيش على ضرورة اتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر في الأماكن التي تعرضت لاعتداءات إسرائيلية،… pic.twitter.com/oBWeuP25Am