أعلن نادي برشلونة التعاقد بشكل نهائي مع المهاجم الدولي المصري الشاب حمزة عبدالكريم، بعد تفعيل بند الشراء في عقد إعارته.
وكان عبد الكريم، القادم من نادي الأهلي المصري، قد انضم إلى النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، بهدف تعزيز صفوف الفريق الرديف وفئات الشباب.
وبعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً، حيث سجل ستة أهداف في 11 مباراة مع فريق برشلونة تحت 19 عاماً، أعلن النادي الإسباني في بيان رسمي تفعيل خيار الشراء والتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم، حتى 30 حزيران 2029.
ولم يكشف برشلونة عن القيمة المالية للصفقة، إلا أنّ وسائل إعلام إسبانية قدّرتها بنحو 1.5 مليون يورو.