Search
Close this search box.

بالفيديو والصور: احتفالات مجنونة للاعبي ريال مدريد في ساحة سيبيليس

real

احتفل لاعبو ريال مدريد وجهازه الفني باللقب الـ36 في الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد، مع آلاف عدة من أنصاره وهم يتطلعون من الآن إلى المستقبل: المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني وإمكانية انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفهم.

وردّد اللاعبون والجماهير معاً: “نحن أبطال، نحن أبطال، أوهي أوهي أوهي!”.

ورفع لاعبو ريال مدريد بقيادة قائدهم ناتشو كأس الدوري التي ضمنوها الأسبوع الماضي عقب خسارة برشلونة أمام جاره الكاتالوني جيرونا 2-4، أمام جماهيرهم بعد جولة بحافلة مكشوفة وسط العاصمة الإسبانية.

وقال المخضرم ناتشو (34 عاماً): “إنه لفخر وسرور أن أكون هنا أمامكم. إنه يوم خاص جداً للاحتفال بهذا الموسم المذهل. لقد كان دعمكم حيوياً في تمكيننا من الفوز باللقب السادس والثلاثين! إنه يوم سحري، هلا مدريد!”.

كما أخذ لاعب الوسط المخضرم الآخر الكرواتي لوكا مودريتش الميكروفون ليعد جماهيره بأن أبطالهم سيعودون إلى هنا: “بعد الأول من حزيران”، وهو موعد المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة على ملعب “ويمبلي” في العاصمة الإنكليزية، وذلك للاحتفال باللقب الخامس عشر.

وكما تملي التقاليد، قام ناتشو بعد ذلك بربط وشاح وعلم بألوان مدريد حول تمثال الإلهة اليونانية سيبيل، وقبّلها على خدها تحت وابل من القصاصات الورقية.

ومن بين آلاف عدة من الأشخاص المتجمّعين خلف الحواجز، كان من الممكن رؤية طفل يرتدي قميص ريال مدريد عليه اسم مبابي، بالإضافة إلى مشجع آخر يحمل وشاحاً عليه وجه مطرز لنجم كرة القدم الفرنسي، المنتظر بقوة إلى مدريد بعد إضفاء الطابع الرسمي على رحيله عن باريس سان جيرمان.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: