بعد 18 ساعة من المحادثات المكثّفة... الوفد الإيراني إلى طهران

iran

يعود الوفد الإيراني الذي شارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا الأحد بوساطة باكستان وقطر، إلى طهران الاثنين "بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة".

وذكرت الوكالة أن الوفد الإيراني الذي ترأسه رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف وضم أيضا وزير الخارجية عباس عراقجي، "غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه المحادثات في وقت مبكر من صباح الاثنين، بعد نحو 18 ساعة من المشاورات والمحادثات المكثفة"، مضيفة أن "المشاورات الفنية" ستستمر طوال الأسبوع في سويسرا.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: