قدّمت الملكة رانيا العبدالله التهنئة لمنتخب الأردن، بعد مشاركته التاريخية الأولى في كأس العالم 2026، مؤكدة أن هذه المحطة ستبقى حاضرة في ذاكرة الأردنيين.
وقالت الملكة رانيا، عبر حسابها على "إنستغرام"، إن الأردنيين سيتذكرون لاعبي المنتخب بوصفهم "نشامى وأبطالاً"، بعدما جسدوا الحلم والعزيمة الأردنية ووحدوا الناس حول حلم واحد.
وعبرت عن شكرها للاعبين على ما قدموه في البطولة، وما حققوه من إنجاز وفخر وطني للأردن.
