الجيش الإسرائيلي: تحرك مشبوه قرب قواتنا في جنوب لبنان

Lebanese army soldier looking at isreali troops

أعلن الجيش الإسرائيلي عن أن سلاح الجو نفّذ غارة استهدفت شخصين في منطقة مرتفعات علي الطاهر جنوب لبنان، بعدما قال إنهما اجتازا ما وصفه بـ"المنطقة الأمنية" وشكّلا تهديداً لقواته المنتشرة في المنطقة.

وأوضح الجيش، في بيان، أنه رصد مركبة تقل شخصين دخلا إلى المنطقة الأمنية في مرتفعات علي الطاهر، مشيراً إلى أن سلاح الجو بادر إلى استهدافهما "لإزالة التهديد" فور رصدهما.

وأكد البيان أن الجيش الإسرائيلي "لن يسمح لحزب الله بتهديد مواطني إسرائيل أو قوات الجيش"، مضيفاً أنه سيواصل تنفيذ عمليات تهدف إلى إزالة ما يعتبره تهديدات فورية على الحدود الشمالية.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: