بالصور: جابر برفقة الدفاع المدني في النبطية

jaber

اعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني في بيان انه "خلال تفقّده منطقة النبطية، زار وزير المالية ياسين جابر المركز الإقليمي للدفاع المدني اللبناني في النبطية، ورافقه النائب هاني قبيسي، والمحامي محمد حجازي ممثلا النائب ناصر جابر، والأستاء علي قانصو ممثلا النائب محمد رعد، اضافة الى رئيس اتحاد بلديات الشقيف النبطية الأستاذ خالد بدر الدين ورئيس بلدية النبطية الاستاذ عباس بدر الدين. وكان في استقبالهم عدد من عناصر الدفاع المدني اللبناني".

اضاف: "واطّلع الوفد على وضع المركز، الذي كان تعرّض لغارة في وقت سابق، وأكّد دعمه للمديرية العامة للدفاع المدني اللبناني والوقوف إلى جانب عناصرها. كما ثمّن الوفد التضحيات التي يبذلها عناصر الدفاع المدني في أداء واجبهم الإنساني والوطني، واطمأن إلى جهوزية العناصر، الذين أكدوا استمرارهم في أداء رسالتهم الإنسانية واستعدادهم الدائم للاستجابة لمختلف الحالات الطارئة وخدمة المواطنين".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: