بالفيديو: إسرائيل تستهدف عناصر من "الحزب"

jesh-esra2ile

أشارت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية في منشور عبر "أكس الخميس: "بعد رصدهم داخل المنطقة الأمنية: الجيش قضى على مخربين من حزب الله شكّلوا تهديدًا لقواتنا العاملة في منطقة الدفاع الأمامية.

في وقت سابق من اليوم الخميس، رصدت قوات فريق القتال التابع للواء غولاني، بقيادة الفرقة 36، والتي تعمل في بلدة زوطر الشرقية، خمسة مخربين من الحزب" شكّلوا تهديدًا لقواتنا العاملة داخل المنطقة الأمنية".

وفي حادثة أخرى، رصدت قوات فريق القتال التابع للواء الكوماندوز، العاملة في مرتفعات علي الطاهر، مخربًا مسلحًا من "الحزب" شكّل تهديدًا لقواتنا العاملة في المنطقة الأمنية.

وفور رصدهم، أغار سلاح الجو، كما أطلقت القوات في الميدان النار نحو المخربين، وتم القضاء عليهم لإزالة التهديد.

تواصل قوات الجيش العمل في منطقة مرتفعات علي الطاهر، ولا تسمح لمخربي المنظمة بالخروج من البنى التحتية تحت الأرض أو التنقل في منطقة مرتفعات.

لن يسمح الجيش لـ"الحزب" بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته، وسيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: