أصدر رئيس مجلس النواب نبيه بري بياناً جاء فيه: "يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة...! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".