بلدية فرون: البلدة تقع خارج الخط الأصفر!

oub

أشار رئيس بلدية بلدة فرون في قضاء بنت جبيل حسن عادل بزي إلى أن بلدية فرون "تستنكر ما يتم تداوله من حديث عن ضم البلدة إلى ما يسمى بالمناطق التجريبية وتؤكد أن هذا الطرح لا يستند إلى أي أساس، لأن بلدة فرون ليست منطقة محتلة وتقع خارج الخط الأصفر، وإثارة هذا الموضوع هي لزوم ما لا يلزم".

وتابع: "تؤكد البلدية تمسك أبناء فرون بحقهم بحرية وأمان في بلدتهم وممارسة حياتهم الطبيعية من دون أي قيود أو إجراءات لا تستند إلى واقع أو حق، كما تدعو البلدية الدولة اللبنانية والجهات الرسمية والهيئات الدولية إلى الاضطلاع بمسؤولياتها كاملة وضمان احترام سيادة الأراضي اللبنانية وحقوق المواطنين وعدم الارتهان لقرارات أو إملاءات يحاول فرضها العدو الإسرائيلي".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: