قتيل في النبطية الفوقا

nabatieh

أعلنت وزارة الصحة أن الغارة الإسرائيلية التي استهدفت النبطية الفوقا أدت إلى سقوط قتيل وجريحين.

وكانت المنطقة قد تعرضت لغارة إسرائيلية، بعد ظهر اليوم السبت، بعد هدوء حذر في الجنوب.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: