أعلنت وزارة الصحة أن الغارة الإسرائيلية التي استهدفت النبطية الفوقا أدت إلى سقوط قتيل وجريحين.
وكانت المنطقة قد تعرضت لغارة إسرائيلية، بعد ظهر اليوم السبت، بعد هدوء حذر في الجنوب.