رجّي: نستنكر بشدة انتهاك أمن البحرين واستقرارها

Untitled

اتصل وزير الخارجية يوسف رجّي بوزير خارجية البحرين الشيخ عبد اللطيف بن راشد الزياني، أعرب خلاله عن "استنكار لبنان الشديد للاعتداء الذي تعرضت له مملكة البحرين، وانتهاك أمنها واستقرارها"، مؤكدًا "التضامن الكامل مع المملكة وشعبها الشقيق في مواجهة هذا العدوان".

من جهته أعرب وزير الخارجية البحريني عن "شكره وتقديره لهذا الاتصال والموقف الداعم"، مجدداً "استعداد بلاده الراسخ لمؤازرة لبنان، وإسناده في تجاوز هذه المرحلة الدقيقة والوصول إلى بر الاستقرار".

المصدر:  
MTV

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: