هل تصبح أنفاق "الحزب" بيد الجيش؟

anfe2

نصحت جهات ديبلوماسية السلطة اللبنانية، بعد الكشف عن أنفاق علي الطاهر وقلعة الشقيف، بالتواصل مع "حزب الله" ليسلم الأنفاق للجيش اللبناني لئلا تعمل إسرائيل على تدميرها كما فعلت في أكثر من منطقة.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: