جولة امنية في مبنى سرية الدرك في النبطية... واعمال تأهيل مرتقبة

darak-nabatieh

تفقد قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد أحمد ابو ضاهر يرافقه قائد سرية درك النبطية العقيد حسن حمود، مبنى سرية الدرك في منطقة كفرجوز النبطية، واطلعا على حجم الدمار والاضرار الذي لحق بالمبنى جراء الغارات الجوية الاسرائيلية التي استهدفت محيطها عدة مرات طوال فترة العدوان مؤخرا.

ومن المقرر ان تنطلق غدا الثلثاء ورشة اعادة اصلاح وتأهيل المبنى والذي اخلى من عناصره مؤخرا بسبب خطورة الوضع وحوله، وستتم عودتهم تدريجيا اليه في خلال اسبوع بعدما انطلقت اليوم الدوريات التي نفذها عناصر قوى الامن في النبطية للحفاظ على سلامة عودة المواطنين الى منارلهم".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: