رازي الحاج: ليس "اللايك" ما يهدد الدولة

Untitled

اعتبر النائب رازي الحاج أن الأولوية يجب أن تكون لتطبيق قرارات الدولة ومحاسبة المخالفين لها، منتقداً استدعاء شاب على خلفية وضعه إشارة إعجاب ("لايك") على منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الحاج في مقابلة عبر MTV: "عوض استدعاء شاب وضع لايك على بوست لكابتن إيلا، كان الأجدى بالجهاز الأمني أن يوقف قادة حزب الله العسكريين ويفتح تحقيقاً معهم على خلفية مخالفتهم قرار الحكومة اللبنانية".

أضاف أن تطبيق القوانين يجب أن يكون متساوياً على الجميع، وأن الأولوية تبقى لتنفيذ قرارات الدولة وتعزيز هيبتها وسلطتها.

المصدر:  
MTV

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: