أطلقت القوات الإسرائيلية اليوم الأربعاء، النار باتجاه سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا، كما استهدفت سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش اللبناني، من دون تسجيل إصابات.
وفي تطور آخر، ألقت مسيّرة إسرائيلية قنبلة على شاحنة صغيرة (بيك أب) في بلدة برعشيت، ما أدى إلى إصابة طفل بجروح خطرة.
ونُقل الطفل إلى مستشفى تبنين الحكومي لتلقي العلاج، فيما وُصفت حالته بالحرجة.