كتب النائب عبد الرحمن البزري، اليوم الأربعاء، عبر "اكس": "مركز معالجة النفايات مرفق ذو منفعة عامة، وإقفاله جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها.
الخلافات المالية والإدارية تحل بين البلدية واتحاد البلديات والقضاء ووزارتا المالية والبيئة.
تراكم النفايات في الشوارع خط أحمر ولن نسمح بتكراره".