"الاتصالات": معالجة تداعيات حريق الدكوانة مستمرة

annahar

أعلنت وزارة الاتّصالات، اليوم الأربعاء، عن أنّ "مديرياتها بالتعاون مع هيئة "أوجيرو" تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت.

وقد تمّ استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق.

وإذ يشكر وزير الاتّصالات شارل الحاج جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق، ويتمنّى الشفاء العاجل لمصابي الدفاع المدني الخمسة، فإنه يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: