واشنطن ستشرف على إنفاق الأموال الإيرانية المجمدة

1

شدّد وزير الخزانة الأميركي سكوت بيسنت، اليوم الأربعاء، على أنّ "نسبة كبيرة من الأصول الإيرانية المجمدة ستُستخدم لشراء الأغذية والأدوية من الولايات المتحدة"، مؤكداً على تصريحات سبق أن أدلى بها الرئيس دونالد ترامب في هذا الصدد.

غير أنّ إيران تقول إنّها من سيحدد كيفية إنفاق هذه الأموال.

وأشار بيسنت إلى أنّ "وزارة الخزانة الأميركية ستقوم من الدوحة بالإشراف على هذه الأموال".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: