السفير عيسى: كان هناك تعثر لكن نأمل ان يُحل

1

اشار السفير الأميركي في لبنان ميشال عيسى، الى انه "كان هناك تعثر البارحة بين الوفدين اللبناني والاسرائيلي لكن نأمل ان يُحل اليوم".

وكانت أعمال اليوم الثاني من المفاوضات اللبنانية - الإسرائيلية قد انطلقت اليوم الأربعاء في واشنطن وسط متابعة أميركية حثيثة وترقب لما قد تسفر عنه المحادثات بشأن الملفات الأمنية والعسكرية العالقة.

اقرأ أيضاً:

الجولة الثانية تنطلق في واشنطن

تعثر في الشق العسكري من محادثات واشنطن

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: