قتيلان في غزة جراء استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية

1-1877421

قتل فلسطينيان، الخميس، من جراء استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، حسبما أفادت مصادر محلية.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مصدر محلي قوله إن شخصا "قتل برصاص الاحتلال في منطقة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة".

كما أفاد مصدر طبي بمقتل شاب متأثرا بجراحه التي أصيب بها قبل أيام، من جراء استهداف الجيش الإسرائيلي خيمة تؤوي نازحين داخل مدرسة ابن سينا غربي مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت النار فجر الخميس في عرض بحر مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بينما أطلقت آليات إسرائيلية نيرانها وقذائفها باتجاه المناطق الشرقية من المدينة، وسط قصف مدفعي وإطلاق نار مكثف استهدف شرقي خانيونس.

كما أطلقت آليات إسرائيلية النار والقذائف باتجاه شرق حي الزيتون جنوب شرقي المدينة.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: