يتخوف وزير سابق من أن تكون رزمة الضرائب والرسوم الأخيرة سبباً لإثارة الشارع مجدداً وذلك احتجاجاً على موجة الغلاء التي ستحرق جيوب اللبنانيين من بوابة ارتفاع سعر المحروقات.
ورداً على سؤال لموقع LebTalks يقول الوزير السابق أن حال الإعتراض والإستياء ستكون بوابة لأي حراك في الشارع يتخذ من العناوين المعيشية ذريعةً للهجوم على الحكومة.