بالفيديو: بعد تمديدها... انطلاق يوم جديد من المفاوضات

1

انطلقت، اليوم، جلسة جديدة من المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الأميركية في واشنطن، ضمن الجولة الخامسة من المحادثات، التي مُددت ليوم إضافي بعد تعذر اختتامها أمس.

ووصل الوفد العسكري اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية، تلاه وصول الوفد الإسرائيلي، لاستكمال المباحثات التي تتركز على الملفات الأمنية والعسكرية وآليات تثبيت وقف إطلاق النار.

وكان من المقرر أن تُختتم الجولة الخامسة أمس بمؤتمر صحافي دُعي إليه ممثلو وسائل الإعلام، إلا أنه لم يُعقد من دون إعلان الأسباب الرسمية، قبل أن تعلن وزارة الخارجية الأميركية تمديد المفاوضات إلى اليوم، في خطوة عكست استمرار المشاورات بين الجانبين.

اقرأ أيضاً:

بعد أقل من ساعة... انطلاق جلسة جديدة من المفاوضات في واشنطن

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: