تلقّى وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي إتصالاً هاتفياً من نائب رئيس الوزراء الأردني ووزير الخارجية أيمن الصفدي، مهنئاً إياه بمناسبة توقيع لبنان اتفاق الإطار مع إسرائيل برعاية أميركية.
وتمنى الصفدي أن يصبّ هذا الاتفاق في مصلحة لبنان وشعبه، وأن يُساهم في استعادة الاستقرار وتوطيد سيادة الدولة على كامل أراضيها، وأن يعيش لبنان في أمان وسلام.
من جهته، أعرب رجي عن عميق امتنانه للموقف الأردني الثابت الداعم للبنان، مؤكداً أن هذا الاتفاق يجسد انتصار الحل الديبلوماسي وتغليب منطق الدولة ومؤسساتها على كل ما عداه.