أعلن الجيش الإسرائيلي عن أن سلاح الجو نفّذ غارة استهدفت شخصين في منطقة مرتفعات علي الطاهر جنوب لبنان، بعدما قال إنهما اجتازا ما وصفه بـ"المنطقة الأمنية" وشكّلا تهديداً لقواته المنتشرة في المنطقة.
🔻هاجم جيش الدفاع مشتبهَين اجتازا المنطقة الأمنية في جنوب لبنان وشكّلا تهديدًا لقواتنا
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 24, 2026
🔻قبل قليل، تم رصد مركبة يستقلها مشتبه بهما اجتازا المنطقة الأمنية في منطقة مرتفعات علي الطاهر وشكّلا تهديدًا لقوات جيش الدفاع. وعقب رصدهما، هاجم سلاح الجو المشتبه بهما لإزالة التهديد.
🔻لن…
وأوضح الجيش، في بيان، أنه رصد مركبة تقل شخصين دخلا إلى المنطقة الأمنية في مرتفعات علي الطاهر، مشيراً إلى أن سلاح الجو بادر إلى استهدافهما "لإزالة التهديد" فور رصدهما.
وأكد البيان أن الجيش الإسرائيلي "لن يسمح لحزب الله بتهديد مواطني إسرائيل أو قوات الجيش"، مضيفاً أنه سيواصل تنفيذ عمليات تهدف إلى إزالة ما يعتبره تهديدات فورية على الحدود الشمالية.