بعد أقل من ساعة... انطلاق جلسة جديدة من المفاوضات في واشنطن

WhatsApp Image 2026-06-26 at 3.29.39 PM

تنطلق، بعد أقل من ساعة، جلسة جديدة من المفاوضات اللبنانية - الإسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الأميركية، ضمن الجولة الخامسة من المحادثات التي مُددت يوماً إضافياً بعد تعذر اختتامها أمس.

وكان من المقرر أن تُختتم الجولة الخامسة بمؤتمر صحافي دُعي إليه الصحافيون، إلا أنه لم يُعقد، من دون أن تُعلن الجهات الرسمية أسباب ذلك، قبل أن تعلن وزارة الخارجية الأميركية تمديد المفاوضات إلى اليوم.

وشهدت جلسة أمس أطول جولات التفاوض حتى الآن، إذ استمرت نحو 11 ساعة، في ظل استمرار الخلافات، ولا سيما بشأن ملف الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان، الذي لا يزال يشكل العقدة الرئيسية في المحادثات.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: