سلام ينعى بهيج طبارة: خسارة كبيرة للبنان

salam

نعى رئيس مجلس الوزراء نواف سلام الوزير السابق بهيج طبارة، معتبراً أن رحيله يشكل خسارة كبيرة للبنان، لما تركه من بصمة بارزة في الحياة السياسية والدستورية.

وقال سلام، في منشور عبر "إكس": "ببالغ الحزن، أنعى الوزير السابق بهيج طبارة، الذي شكّل برحيله خسارة كبيرة للبنان".

وأشار إلى أن الراحل كان من أبرز رجالات القانون في لبنان، وترك إرثاً مهماً في الحياة السياسية والدستورية، وعُرف بإيمانه الراسخ بأن بناء الدولة يبدأ بإصلاح مؤسساتها.

وأكد رئيس الحكومة أن الإرث الفكري للدكتور طبارة سيبقى مرجعاً للأجيال القادمة، متقدماً، باسمه وباسم الحكومة، بأحر التعازي وصادق المواساة إلى عائلته والأسرة القانونية وجميع محبيه، وختم بالقول: "رحم الله الدكتور بهيج طبارة."

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: