نتنياهو: القوي هو من يبقى ولا مكان للضعفاء

benjamin

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، عن أن "القوي هو من يبقى ولا مكان للضعفاء"، مضيفاً: "سنحقق سلاماً مع جزء من أعدائنا".

وقال نتنياهو: "لن نسمح لإيران بتطوير سلاح نووي"، مشيراً إلى أنه "أمرنا الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال".

أضاف: "لن ننسحب من لبنان"، لافتًا إلى أنه "لا تزال هناك مهام يجب تنفيذها في مواجهة إيران وحزب الله وحركة حماس".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: