واشنطن تحتضن الجولة الخامسة

Untitled

انطلقت الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية - الإسرائيلية في مقر وزارة الخارجية الأميركية في واشنطن، بمشاركة الوفدين اللبناني والإسرائيلي، وسط ترقب لما قد تسفر عنه المحادثات بشأن الملفات الأمنية والعسكرية العالقة.

وتأتي هذه الجولة في ظل مساعٍ دبلوماسية متواصلة لدفع المفاوضات نحو نتائج عملية تتصل بتثبيت وقف إطلاق النار، والانسحاب الإسرائيلي، وانتشار الجيش اللبناني في المناطق الحدودية.

وفي موازاة ذلك، كشفت مصادر قصر بعبدا لقناة MTV أن الرئاسة اللبنانية زودت السفير سيمون كرم بتوجيهات واضحة وعملية وصارمة، تركز على تحقيق نتائج قابلة للتطبيق على المستويين الأمني والعسكري، بما ينسجم مع المصالح اللبنانية ويدعم الجهود الرامية إلى تثبيت وقف إطلاق النار.

اقرأ أيضاً:

وصول الوفدين إلى "الخارجية" الأميركية

بالفيديو: السفير عيسى يصل الى "الخارجية" الأميركية

توجيهات صارمة للوفد اللبناني؟

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: