عين التينة تُزعج بعبدا!

Berri-and-Aoun

أكدت مصادر مطلعة في حديث لـLebTalks أن بعبدا منزعجة من الاتصالات التي يقوم بها رئيس مجلس النواب نبيه بري مع واشنطن والدول العربية المعنية بإيجاد الحلول إن على المسار الاميركي - الايراني أو على المسار اللبناني ـ الإسرائيلي.

واذ شددت هذه المصادر على أن هذا الموضوع يشكل عقدة في طريق اعادة ترميم العلاقات بين بعبدا وعين التينة، رأت ألا داعي لفتح خطوط تواصل مع أي فريق عربي أو دولي طالما أن رئيس الجمهورية يتولى هذا الأمر وينسق مع كل الدول المعنية.

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: