إسرائيل تستهدف عنصرين من "الحزب" في علي الطاهر

israeli-army

كتبت المتحدّثة باسم الجيش الإسرائيليّ إيلا واوية، اليوم الأربعاء، عبر "اكس": "الجيش الإسرائيليّ استهدف مسلّحَين من حزب الله شكّلا تهديداً لجيشنا في منطقة مرتفعات علي الطاهر في جنوب لبنان، بعد رصدهما بالقرب من المنطقة الأمنية".

وشدّدت واوية على "أنّنا لن نسمح لـ"الحزب" بالمساس بمواطني إسرائيل أو بجيشنا، وسنواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: