نظّم عدد من حفظة السلام العاملين ضمن قوات "اليونيفيل" حملة تبرع بالدم لصالح بنك الدم في مستشفى مرجعيون الحكومي، في إطار مبادرة تهدف إلى تعزيز المخزون المتوافر وتلبية احتياجات المرضى والحالات الطارئة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار التعاون المستمر بين قوات "اليونيفيل" والمؤسسات الصحية في المنطقة، تأكيداً لالتزامها بدعم المجتمعات المحلية إلى جانب مهامها الأساسية في جنوب لبنان.
وأكدت الجهات المنظمة أن "هذه الخطوة تعكس روح التضامن الإنساني وأهمية الشراكة مع المرافق الصحية المحلية، بما يسهم في تعزيز الجهوزية الطبية وتوفير الدعم اللازم للمواطنين".
تبرع حفظة السلام التابعون لليونيفيل بالدم لدعم مستشفى مرجعيون وتعزيز مخزون الدم فيه. وتأتي هذه المبادرة في إطار التعاون المستمر مع المؤسسات الصحية المحلية. يشكّل دعم المجتمعات المحلية ركيزة أساسية في عملنا في جنوب لبنان. https://t.co/dMizz9CxuV pic.twitter.com/w98CXdTDfv
— UNIFIL Arabic (@UNIFILArabic) June 24, 2026