"نرفض الضريبة"... البراكس: سيكون لنا كلام قريباً

مُعضلة المحروقات ...828 مليون دولار من المركزي في تموز...والأزمة مستمرة

كتب نقيب أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس عبر منصة "اكس": "نرفض ضريبة %2 التي صادرت حق الشعب بالاستفادة من انخفاض أسعار النفط عالمياً. الناس هُجّرت والبلد في حرب وألاعمال توقفت، وفرض الضرائب الآن انفصال عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية وسيدفع بالاقتصاد نحو الركود. جعالة المحطات تبخرت بزيادة الرسوم والكلفة التشغيلية. سيكون لنا كلام قريباً".

المصدر:  

لمتابعة الأخبار والأحداث عبر مجموعاتنا على واتساب: