أشار عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم، اليوم الأحد، إلى أن "رئيس مجلس النواب نبيه بري قال ما يجب أن يُقال".
وأوضح هاشم أن "بري يحذّر من كل ما قد يؤدي إلى الفتنة، كل مظاهر الفتنة بكل ألوانها وأشكالها ومستوياتها، والتي ممكن أن تتأتى سواء من الأرض والتحرّك بالشارع أو من السياسة".