أكدت مصادر مطلعة في حديث لـLebTalks أن بعبدا منزعجة من الاتصالات التي يقوم بها رئيس مجلس النواب نبيه بري مع واشنطن والدول العربية المعنية بإيجاد الحلول إن على المسار الاميركي - الايراني أو على المسار اللبناني ـ الإسرائيلي.
واذ شددت هذه المصادر على أن هذا الموضوع يشكل عقدة في طريق اعادة ترميم العلاقات بين بعبدا وعين التينة، رأت ألا داعي لفتح خطوط تواصل مع أي فريق عربي أو دولي طالما أن رئيس الجمهورية يتولى هذا الأمر وينسق مع كل الدول المعنية.